تتناول هذه الدراسة " دور الاعلام فى تنمية الوعى الدينى لدى زوار المسجد النبوى بالمدينة المنورة (التى أسسها رسول الاسلام محمد بن عبد الله ) باعتبار أن المسجد النبوي واحد من ثلاثة مساجد تُشد رحال المسلمين إليها من أنحاء العالم و أن زيارته و المسجد الحرام لاتنقطع ليلاً أو نهاراً على مدى أيام السنة من أعداد من مسلمى دول العالم عند أدائهم مناسک الحج أو العمرة أو بشکل فردى کواجب و مسحب لکل مسلم , و قد زادت هذه الأعداد فى السنوات الأخيرة بفعل تقدم و سهولة وسائل المواصلات من أغلب دول العالم إلى المملکة العربية السعودية أرض الحرميين الشريفين (الحرم المکى و الحرم النبوى ) لدرجة أن إحصائيات " مؤشر العمرة الأسبوعى " قد سجلت منح سفارات المملکة لمسلمين من خارج الدولة تأشيرات عمرة خلال عدة أسابيع
أبومندور, شيماء أبومندور عبد الغنى. (2019). دور الإعلام ووسائطه فى تنمية الوعى الدينى لدى المسلمين (دراسة ميدانية على زوار المسجد النبوى الشريف ). مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 64(64), 545-850. doi: 10.21608/artman.2019.147581
MLA
شيماء أبومندور عبد الغنى أبومندور. "دور الإعلام ووسائطه فى تنمية الوعى الدينى لدى المسلمين (دراسة ميدانية على زوار المسجد النبوى الشريف )". مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 64, 64, 2019, 545-850. doi: 10.21608/artman.2019.147581
HARVARD
أبومندور, شيماء أبومندور عبد الغنى. (2019). 'دور الإعلام ووسائطه فى تنمية الوعى الدينى لدى المسلمين (دراسة ميدانية على زوار المسجد النبوى الشريف )', مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 64(64), pp. 545-850. doi: 10.21608/artman.2019.147581
VANCOUVER
أبومندور, شيماء أبومندور عبد الغنى. دور الإعلام ووسائطه فى تنمية الوعى الدينى لدى المسلمين (دراسة ميدانية على زوار المسجد النبوى الشريف ). مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 2019; 64(64): 545-850. doi: 10.21608/artman.2019.147581