تهدف الدراسة الي دمج ذوي صعوبات التعلم في المدارس العادية فيعتبر دمج ذوي صعوبات التعلم في المجتمع أحد الخطوات المتقدمة التي أصبحت برامج التأهيل المختلفة تنظر إليها کهدف أساسي لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة حديثاً ودول الخليج هي إحدى الدول التي زاد الاهتمام فيها في الآونة الأخيرة بذوي الاحتياجات الخاصة وخدماتهم وأصبح هناک تغيير في النظرة إلى ذوي الاحتياجات سواء على مستوى صناع القرا أو على المستوى الشعبي والمقصود بأسلوب الدمج هو تقديم کافة الخدمات والرعاية لذوي صعوبات التعلم في بيئة بعيدة عن العزل. Abstract :
The integration of students with learning disabilities in society is one of the advanced steps that various rehabilitation programs have become primary goal for the rehabilitation of people with special needs recently. The Gulf States are one of the countries where there has recently been increased interest in people with special needs and their services.
داود, محمد الشربيني جبر محمد. (2020). برنامج دمج ذوي صعوبات التعلم في المدارس العادية. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 67(67), 173-195. doi: 10.21608/artman.2020.157302
MLA
محمد الشربيني جبر محمد داود. "برنامج دمج ذوي صعوبات التعلم في المدارس العادية", مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 67, 67, 2020, 173-195. doi: 10.21608/artman.2020.157302
HARVARD
داود, محمد الشربيني جبر محمد. (2020). 'برنامج دمج ذوي صعوبات التعلم في المدارس العادية', مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 67(67), pp. 173-195. doi: 10.21608/artman.2020.157302
VANCOUVER
داود, محمد الشربيني جبر محمد. برنامج دمج ذوي صعوبات التعلم في المدارس العادية. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 2020; 67(67): 173-195. doi: 10.21608/artman.2020.157302