يحتوى البحث على دراسة دور العلاقات العامة فى إدارة الأزمة السياحية بعد ثورة 25 يناير 2011م وتطرق البحث لدراسة مفهوم إدارة الأزمة ، مفهوم الأزمة الإدارية ، دور العلاقات العامة في إدارة الأزمات ، إدارة الإعلام للأزمات السياحية بعد ثورة 25 ، تم الإعتماد على نموذج ألفونسو هريرو کإطار نظرى کما يشتمل البحث على نتائج أدبيات البحث العلمى فى مجال الدراسة وکذلک على الإطار المنهجى للدراسة ونتائج الإجابة على تساؤلات البحث ومناقشة لأهم النتائج والتوصيات. Abstract This search includes astudy of the role of public relations on crisis management in tourism after revolution of 25 january 2011 . The research dealt with studying the concept of crisis management, the concept of administrative crisis, the role of public relations in crisis management, media management for tourism crises after the revolution of 25 , Alfonso Herero used as theoretical framework it also contains methodical framework for the study and the results of the study questions ,and the important of results discussion and recommendations
محمود, نورا محمد البيومي محمود. (2022). دور العلاقات العامة في إدارة الأزمة السياحية في أعقاب ثورة 25 يناير 2011. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 70(70), 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.82933.1156
MLA
نورا محمد البيومي محمود محمود. "دور العلاقات العامة في إدارة الأزمة السياحية في أعقاب ثورة 25 يناير 2011", مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 70, 70, 2022, 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.82933.1156
HARVARD
محمود, نورا محمد البيومي محمود. (2022). 'دور العلاقات العامة في إدارة الأزمة السياحية في أعقاب ثورة 25 يناير 2011', مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 70(70), pp. 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.82933.1156
VANCOUVER
محمود, نورا محمد البيومي محمود. دور العلاقات العامة في إدارة الأزمة السياحية في أعقاب ثورة 25 يناير 2011. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 2022; 70(70): 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.82933.1156