A Study of Humphrey Davies’s Translation of ” Hazz Al-quhuf Fi Sharh Quasid Abi Shaduf ” ( Brains Confounded by the Ode of Abu Shaduf Expounded)

نوع المستند : العلوم الانسانیة الأدبیة واللغات

المؤلف

قسم اللغة الانجليزية وادابها کلية الاداب جامعة المنصورة

المستخلص

العربية (اللغة العربية) هي اللغة الرسمية والوطنية لثلاث وعشرين دولة ، تمتد من المغرب في الشمال إلى السودان في الجنوب ويتحدث بها أکثر من 300 مليون ناطق باللغة العربية. يتم استخدامه في الاتصال الکتابي ، وفي معظم الاتصالات الشفوية الرسمية لمتحدثي اللهجات العربية. تعتبر اللغة العربية مقدسة للغاية بين المسلمين لأنها لغة القرآن (القرآن) ومع ظهور الإسلام کديانة سائدة بعد عام 622 م ، أصبحت اللغة العربية أکثر اللغات السامية الحية انتشارًا.
العديد من البلدان تتحدث اللغة العربية ، فهي لغة کل الکتابة التي تُسمع في التلفزيون والإذاعة وفي المساجد ، ولکن ليست کل هذه البلدان تتحدث بنفس الطريقة. تشتهر اللغة العربية دائمًا بتنوعها في کل بلد ، وفقًا لخبراء اللغة ، فقد ذکروا أن هناک أکثر من ثلاثة مستويات للغة العربية في کل بلد إلى جانب اللهجات المختلفة لکل بلد. تختلف هذه اللهجات عن اللغة العربية الفصحى وعن بعضها البعض في النطق والمفردات والقواعد ، حتى المتحدثين من أجزاء متفرقة من العالم العربي قد لا يفهمون بعضهم البعض ، على الرغم من أن کل منهم يتحدث نسخة من اللغة العربية

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية