هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر شبکات التواصل الاجتماعي على التحصيل الدراسي لطلاب الصف العاشر بسلطنة عمان ، بمحافظة شمال الباطنة ، وأجريت الدراسة على عينة عمدية من طلاب الصف العاشر بسلطنة بمحافظة شمال الباطنة ممن يستخدمون شبکات التواصل الاجتماعي، بسلطنة عمان في الفترة ما بين 18-12 2020 م إلى 18-2- 2021م ، وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن العملية التعليمية الحديثة تحاول أن تحقق ما لم تحققه العملية التعليمية التقليدية ، فهي تسعى إلى توفير الوقت للأساتذة ، و کذلک للطلبة و مساعدتهم على إيجاد الجديد فيما يخص مجال التعليم و تسهيل عملية التواصل و إمکانية الوصول إلى المادة العلمية الکترونيا في الوقت المتاح و المراد ، کما توصلت نتائج الدراسة إلى أن شبکات التواصل الاجتماعي تلعب دورا کبيرا في العملية التعليمية، و يمکن استخدامها الاعتماد عليها من قبل الأساتذة بصفة کبيرة و هذا راجع إلى الممارسة التخصص، ولذلک تعد مواقع التواصل الاجتماعي نظام معلوماتي أساسياً يستخدمه الطلاب لحل وکشف الغموض عن المواد التعليمية بالمجتمع العماني.
المعيني, أحمد. (2022). أثر شبکات التواصل الاجتماعي على التحصيل الدراسي لطلاب الصف العاشر بسلطنة عمان ، دراسة ميدانية بمحافظة شمال الباطنة.. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 70(70), 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.100970.1401
MLA
أحمد المعيني. "أثر شبکات التواصل الاجتماعي على التحصيل الدراسي لطلاب الصف العاشر بسلطنة عمان ، دراسة ميدانية بمحافظة شمال الباطنة.", مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 70, 70, 2022, 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.100970.1401
HARVARD
المعيني, أحمد. (2022). 'أثر شبکات التواصل الاجتماعي على التحصيل الدراسي لطلاب الصف العاشر بسلطنة عمان ، دراسة ميدانية بمحافظة شمال الباطنة.', مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 70(70), pp. 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.100970.1401
VANCOUVER
المعيني, أحمد. أثر شبکات التواصل الاجتماعي على التحصيل الدراسي لطلاب الصف العاشر بسلطنة عمان ، دراسة ميدانية بمحافظة شمال الباطنة.. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 2022; 70(70): 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.100970.1401