تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على الفروق بين متوسطي درجات التلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين في التنمر، وذلک لدى عينة تتکون من (62) تلميذ وتلميذة ذوي صعوبات التعلم، و(62) تلميذ وتلميذة من العاديين، بمتوسط عمري قدره (13.23) وانحراف معياري قدره (1.70) وقد تم استخدام مقياس صعوبات التعلم (إعداد زيدان السرطاوي 2019)، ومقياس ضحية التنمر (إعداد الباحث)، وأوضحت نتائج الدراسة أنه توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي درجات التلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين في التنمر. This study aims to identify the differences between students with learning disabilities and normal in bulling, in a sample of (62) Male and female students with learning disabilities, (62) normal male and female students, with an average age of (13.23) and a standard deviation of (1.70) The Learning disabilities scale was used (prepared by Zaidan Al SartawI 2009), and the scale of the victim of bullying (prepared by the researcher), and the results of the study indicated that there are differences between students with learning disabilities and normal students in bullying
العناني, محمود محمود محمود. (2022). الفروق بين التلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين في التنمر. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 71(71), 1-1. doi: 10.21608/artman.2022.101639.1408
MLA
محمود محمود محمود العناني. "الفروق بين التلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين في التنمر". مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 71, 71, 2022, 1-1. doi: 10.21608/artman.2022.101639.1408
HARVARD
العناني, محمود محمود محمود. (2022). 'الفروق بين التلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين في التنمر', مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 71(71), pp. 1-1. doi: 10.21608/artman.2022.101639.1408
VANCOUVER
العناني, محمود محمود محمود. الفروق بين التلاميذ ذوي صعوبات التعلم والعاديين في التنمر. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 2022; 71(71): 1-1. doi: 10.21608/artman.2022.101639.1408