ملخص من المتعارف عليه أن التسويق الرياضي الجيد يستلزم إدارة جيدة لتسويقه ، ويمکن تفسير مفهوم إدارة التسويق الرياضي بأنها عبارة عن تطبيق عمليات الإدارة من تخطيط وتنظيم وتوجيه رقابه على المنتج والتسعير والتوزيع والترويج لتحقيق علاقة متبادلة ايجابية لکل من المستثمرين في المؤسسات الرياضية المختلفة والمتمثلة في الاتحادات الرياضية والأندية ومراکز الشباب والوحدات ذات الطابع الخاص بالمؤسسات الأکاديمية المتخصصة والمستفيدين في هذه المؤسسات ، کما أن هناک عدة مشکلات اجتماعية واقتصادية تواجه العاملين في المؤسسات الرياضية حال غياب التسويق الرياضي بها أو سوء التنظيم. Summary It is well known that good sports marketing requires good management of its marketing, and the concept of sports marketing management can be interpreted as the application of management processes from planning, organizing and directing control over the product, pricing, distribution and promotion to achieve a positive mutual relationship for each of the investors in the various sports institutions represented in sports federations and clubs Youth centers and units of a special nature in specialized academic institutions and the beneficiaries of these institutions, and there are several social and economic problems facing workers in sports institutions in the absence of sports marketing or poor organization.
الشربينى, ساره البرنس. (2022). اثر المشکلات الاجتماعية علي ظاهرة غياب التسويق في المؤسسات الرياضية في مدينة المنصورة دراسة ميدانية. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 70(70), 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.109607.1460
MLA
ساره البرنس الشربينى. "اثر المشکلات الاجتماعية علي ظاهرة غياب التسويق في المؤسسات الرياضية في مدينة المنصورة دراسة ميدانية". مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 70, 70, 2022, 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.109607.1460
HARVARD
الشربينى, ساره البرنس. (2022). 'اثر المشکلات الاجتماعية علي ظاهرة غياب التسويق في المؤسسات الرياضية في مدينة المنصورة دراسة ميدانية', مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 70(70), pp. 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.109607.1460
VANCOUVER
الشربينى, ساره البرنس. اثر المشکلات الاجتماعية علي ظاهرة غياب التسويق في المؤسسات الرياضية في مدينة المنصورة دراسة ميدانية. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 2022; 70(70): 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.109607.1460