السلوک الذي نعنيه في هذه الدراسة هو السلوک السوي والغير السوي الذي لا يکون موجه من طرف القيم ولا المبادئ، إنما نابع من العادات والتقاليد الغربية البعيدة عن قيم العربية والمعالم الإسلامية، فهي ممارسات تنقلها لنا القيم الموجودة في مضامين الألعاب الإلکترونية خاصة بممارسات اليومية للطفل الغربي، کما لا يخفى علينا أنها تکون أحيانا ممنوعة حتى للطفل الأجنبي الأمريکي والأوروبي ومقبولة لدى الطفل العربي الذي يستهلک هذه المضامين والقيم الموجودة فيها بلا أي رادع ودون التفکير في العواقب، فهذا ما يصبو إليه المصنع من تصنيع هذه الألعاب والاستهداف الطفل العربي. The behavior that we mean in this study is the normal and abnormal behavior that is not directed by values or principles, but stems from Western customs and traditions that are far from Arab values and Islamic landmarks. It is also no secret to us that it is sometimes forbidden even to the American and European foreign child and acceptable to the Arab child who consumes these contents and values without any deterrent and without thinking about the consequences. This is what the factory aspires to by manufacturing these toys and targeting the Arab child.
بسيوني, ياسمين محمد محمود عمر. (2022). وسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات الاجتماعية الناتجة من ممارسة الألعاب الإلکترونية وتأثيرها على النمو العقلي لدي الأطفال. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 71(71), 1-1. doi: 10.21608/artman.2022.127555.1607
MLA
ياسمين محمد محمود عمر بسيوني. "وسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات الاجتماعية الناتجة من ممارسة الألعاب الإلکترونية وتأثيرها على النمو العقلي لدي الأطفال". مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 71, 71, 2022, 1-1. doi: 10.21608/artman.2022.127555.1607
HARVARD
بسيوني, ياسمين محمد محمود عمر. (2022). 'وسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات الاجتماعية الناتجة من ممارسة الألعاب الإلکترونية وتأثيرها على النمو العقلي لدي الأطفال', مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 71(71), pp. 1-1. doi: 10.21608/artman.2022.127555.1607
VANCOUVER
بسيوني, ياسمين محمد محمود عمر. وسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات الاجتماعية الناتجة من ممارسة الألعاب الإلکترونية وتأثيرها على النمو العقلي لدي الأطفال. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 2022; 71(71): 1-1. doi: 10.21608/artman.2022.127555.1607