الأنشطة الإتصالية لمؤسسات التعليم الجامعي الکويتي ودورها في التنمية الثقافية لطلابها

نوع المستند : العلوم الانسانیة الأدبیة واللغات

المؤلف

کلية الاداب - جامعة المنصورة ( اعلام )

المستخلص

تُعد مرحلة التعليم الجامعي هي مرحلة فارقة في حياة الفردوهدفت هذه الدراسة االدراسة لمعرفة الأنشطة الاتصالية في مؤسسات التعليم الجامعي الکويتي ودورها في التنمية الثقافية للطلاب ، وتوصلت الدراسة إلي رضاء الطلاب عن الأنشطة الاتصالية التي تقوم بها الجامعة لتنمية نشاط طلاب الجامعة الثقافي ، وأوصت الدراسة إدارة العلاقات العامة بالجامعات الکويتية بالاهتمام بإجراء استطلاعات الرأي العام لطلابها من أجل الوقوف علي أهتماماتهم واتجاهاتهم نحو الأنشطة الثقافية للجامعة، وتحديد الوسائل الإتصالية التي يرغب في أن تقوم إدارة العلاقات العامة في الجامعة باستخدامها للوصول إليه.

Higher education tops the priorities of conscious developed countries that realize the importance of learning in the development of society.
This study aimed to know the communicative activities of Kuwaiti university education institutions and their role in the cultural development of their students. On their interests and attitudes towards the university's cultural activities, and determine the means of communication that he would like the University's Public Relations Department to use to reach him

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية