تسعى الدراسة الراهنة للتعرف على أثر المحتوي الإعلاني في مواقع الشبكات الاجتماعية علي اتجاهات الشباب المصري، والتعرف على طبيعة الإعلان في مواقع شبكات التواصل الاجتماعي المحلية شكلا ومضمونا، ومن أجل تحقيق هذه الأهداف اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي, وأداة الاستبيان تم تطبيقها على (375) طالب وطالبة بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بمدينة جمصة محافظة الدقهلية ، وأداة المقابلة تم تطبيقها على (10) من هيئة التدريس بالجامعة، وقد اتضح من نتائج الدراسة الميدانية أن من أسباب زيادة اقبال الشباب على الإعلانات يرجع إلى أن شبكات التواصل الاجتماعي تعد وسائل اعلانية فعالة وناجحة حيث تحقق الاقناع بالمنتجات The current study seeks to identify the impact of advertising content on social networking sites on the attitudes of Egyptian youth, and to identify the nature of advertising on local social networking sites in form and content. And a female student at the Delta Academy of Sciences, and the interview tool was applied to (10) of the Delta University, and it became clear from the results of the field study that one of the reasons for the increase in youth demand for advertisements is due to the fact that social networks are effective and successful advertising means, as they achieve persuasion with products, and the results indicate The field study indicated that international companies aim to a large extent to develop a good mental image in their products that contribute to directing consumers to them.
شحاتة محمد المرسى, محمد. (2023). أثر المحتوى الإعلاني في مواقع الشبكات الاجتماعية على اتجاهات الشباب في المجتمع المصري دراسة ميدانية على جامعة الدلتا. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 73(73), -. doi: 10.21608/artman.2023.183005.1978
MLA
محمد شحاتة محمد المرسى. "أثر المحتوى الإعلاني في مواقع الشبكات الاجتماعية على اتجاهات الشباب في المجتمع المصري دراسة ميدانية على جامعة الدلتا". مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 73, 73, 2023, -. doi: 10.21608/artman.2023.183005.1978
HARVARD
شحاتة محمد المرسى, محمد. (2023). 'أثر المحتوى الإعلاني في مواقع الشبكات الاجتماعية على اتجاهات الشباب في المجتمع المصري دراسة ميدانية على جامعة الدلتا', مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 73(73), pp. -. doi: 10.21608/artman.2023.183005.1978
VANCOUVER
شحاتة محمد المرسى, محمد. أثر المحتوى الإعلاني في مواقع الشبكات الاجتماعية على اتجاهات الشباب في المجتمع المصري دراسة ميدانية على جامعة الدلتا. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 2023; 73(73): -. doi: 10.21608/artman.2023.183005.1978