يمثل الإعلام الجديد ثورة تكنولوجيا هائلة في العصر الحديث، وينتج عنه العديد من التغيرات في موازين القوى العالمية، اصبح الاعلام الجديد لها دور كبير فى وقت الأزمات وامداد الجمهور بالمعلومات الصحيحة كما ان نسبه كبيره من الجمهور يعتمدون عليها فى الحصول على المعلومة لذلك فقد سعت هذه الدراسة الى التعرف على المكانة التى تحتلها منصات الإعلام الجديد فى امداد الجمهور بالمعلومات الصحيحة وقت الأزمات. ومن خلال هذه الورقة البحثية سنتناول مفهوم الإعلام الجديد، وأنواعه وسماته، وماهية إدارة الازمات. The new media has become a major role in times of crisis and providing the public with the correct information, and a large percentage of the public depends on it to obtain information, so this study sought to identify the place occupied by new media platforms in providing the public with the correct information in times of crisis. Through this research paper, we will address the concept of new media, its types and characteristics, and the nature of crisis management.
نافع, محمد شفيق عزيز. (2023). استخدامات الجمهور المصري للإعلام الجديد وقت الأزمات و الإشباعات المتحققة منها: دراسة ميدانية. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 73(73), -. doi: 10.21608/artman.2023.191613.2021
MLA
محمد شفيق عزيز نافع. "استخدامات الجمهور المصري للإعلام الجديد وقت الأزمات و الإشباعات المتحققة منها: دراسة ميدانية". مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 73, 73, 2023, -. doi: 10.21608/artman.2023.191613.2021
HARVARD
نافع, محمد شفيق عزيز. (2023). 'استخدامات الجمهور المصري للإعلام الجديد وقت الأزمات و الإشباعات المتحققة منها: دراسة ميدانية', مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 73(73), pp. -. doi: 10.21608/artman.2023.191613.2021
VANCOUVER
نافع, محمد شفيق عزيز. استخدامات الجمهور المصري للإعلام الجديد وقت الأزمات و الإشباعات المتحققة منها: دراسة ميدانية. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 2023; 73(73): -. doi: 10.21608/artman.2023.191613.2021