تهدف الدراسة إلى التعرف على اتجاهات الجمهور الإماراتي نحو دور موقع انستجرام في مواجهة الأزمات الصحية، ومعرفة دوافع استخدام الجمهور الاماراتي لانستجرام أثناء الأزمات الصحية، والكشف عن الأثار المعرفية والسلوكية والوجدانية الناتجة عن ذلك الاستخدام، واعتمد الباحث على نظرية التماس المعلومات و نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام، تم تطبيق الدراسة على عينة عمدية قوامها 400 مفردة من الجمهور الاماراتي والمتابع لانستجرام، واعتمد الباحث علي صحيفة استبيان لجمع البيانات.The study aims to identify the Emirati public's attitudes towards the role of Instagram in facing health crises, and to know the motives of the Emirati public's use of Instagram during health crises, and to reveal the cognitive, behavioral and emotional effects resulting from that use, and the researcher relied on the theory of seeking information and the theory of dependence on the media The study was applied to a deliberate sample of 400 individuals from the Emirati public who follow Instagram, and the researcher relied on a questionnaire to collect data.
على احمد الغليلي الشحي, يوسف. (2023). اتجاهات الجمهور الإماراتي نحو دور موقع انستجرام في مواجهة الأزمات الصحية (دراسة ميدانية). مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 73(73), -. doi: 10.21608/artman.2023.194540.2028
MLA
يوسف على احمد الغليلي الشحي. "اتجاهات الجمهور الإماراتي نحو دور موقع انستجرام في مواجهة الأزمات الصحية (دراسة ميدانية)". مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 73, 73, 2023, -. doi: 10.21608/artman.2023.194540.2028
HARVARD
على احمد الغليلي الشحي, يوسف. (2023). 'اتجاهات الجمهور الإماراتي نحو دور موقع انستجرام في مواجهة الأزمات الصحية (دراسة ميدانية)', مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 73(73), pp. -. doi: 10.21608/artman.2023.194540.2028
VANCOUVER
على احمد الغليلي الشحي, يوسف. اتجاهات الجمهور الإماراتي نحو دور موقع انستجرام في مواجهة الأزمات الصحية (دراسة ميدانية). مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 2023; 73(73): -. doi: 10.21608/artman.2023.194540.2028