تسعى الدراسة إلى التعرف على آراء الناخبين في البرامج الانتخابية عبر مواقع التواصل الاجتماعى للمشرحين بالانتخابات البرلمانية المصرية. التعرف على رأي الناخب حول أهمية مواقع التواصل الاجتماعي التي استخدمها المرشحون بالانتخابات البرلمانية المصرية. وهي دراسة وصفية اعتمدت على منهج المسح الإعلامي بأستخدم أداتي تحليل المضمون لمواقع الفيس بوك لمرشحي الانتخابات البرلمانية أثناء حملتهم الانتخابية وأدات الاستبيان على عينة عمدية من المشاركين في الانتخابات البرلمانية قوامها 400 مفردة. وقد حدد الباحث في هذا البحث أيضا مشكلة الدراسة، أهمية وأهداف الدراسة، الاجراءات المنهجية للدراسة (نوع الدراسة- مجتمع الدراسة- عينة الدراسة). وفي نهاية البحث أوضحت الباحثة بعض النتائج الخاصة بالدراسة الميدانية المتعلقة ببعض الفروض التي تم وضعها. The study seeks to identify voters’ opinions on electoral programs via social networking sites for candidates in the Egyptian parliamentary elections. To identify voters’ opinions on the importance of social networking sites used by candidates in the Egyptian parliamentary elections. It is a descriptive study that relied on the media survey approach, using two content analysis tools for the Facebook sites of parliamentary election candidates during their election campaign, and a questionnaire tool on a deliberate sample of participants in the parliamentary elections, consisting of 400 individuals. In this research, the researcher also identified the problem of the study, the importance and objectives of the study, and the methodological procedures of the study (type of study - study population - study sample). At the end of the research, the researcher explained some of the results of the field study related to some
محمد كمال أحمد, أحمد. (2024). تعرض الناخبين لمنشورات مرشحي الانتخابات البرلمانية المصرية2020م عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بقراراتهم الانتخابية. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 74(74), -. doi: 10.21608/artman.2023.249684.2399
MLA
أحمد محمد كمال أحمد. "تعرض الناخبين لمنشورات مرشحي الانتخابات البرلمانية المصرية2020م عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بقراراتهم الانتخابية". مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 74, 74, 2024, -. doi: 10.21608/artman.2023.249684.2399
HARVARD
محمد كمال أحمد, أحمد. (2024). 'تعرض الناخبين لمنشورات مرشحي الانتخابات البرلمانية المصرية2020م عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بقراراتهم الانتخابية', مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 74(74), pp. -. doi: 10.21608/artman.2023.249684.2399
VANCOUVER
محمد كمال أحمد, أحمد. تعرض الناخبين لمنشورات مرشحي الانتخابات البرلمانية المصرية2020م عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بقراراتهم الانتخابية. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 2024; 74(74): -. doi: 10.21608/artman.2023.249684.2399