بداية علينا أن ندرك أن الهوية العربية من حيث جوهرها ثابتة لا تتغير أما من حيث الشكل فهي تتغير تبعا للمراحل الزمانية والعوامل التاريخية فعندما نتعمق في مضمون الهوية نجد أنها مجموعة من الخصائص المحلية أو الوطنية أو الإقليمية التي تميز فرداً أو جماعة عن غيرها، وتمنحها خصوصية عن الأفراد المنتمين إلى جماعات أخرى، فقد قال محمد أفاية عن الهوية العربية " إن هوية العربي، عبر تكونها التاريخي والرمزي والديني .... تشكل هوية واحدة متعددة المضامين، عُبِّر عنها داخل أنساق رمزية وثقافية تشترك فيها كل الشعوب العربية " First, we must realize that the Arab identity, in terms of its essence, is fixed and does not change, but in terms of its form, it changes according to the stages of time and historical factors. When we delve deeper into the content of the identity, we find that it is a set of local, national, or regional characteristics that distinguish an individual or group from others, and give it privacy from others. Individuals belonging to other groups. Muhammad Afaya said about Arab identity, “The Arab identity, through its historical, symbolic, and religious formation... constitutes a single identity with multiple contents, expressed within symbolic and cultural patterns shared by all Arab peoples.”
عبدالعزيز عبدالجليل, سمر. (2024). من تجليات الهوية السعودية في شعر غازي القصيبي. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 75(75), -. doi: 10.21608/artman.2024.277752.2575
MLA
سمر عبدالعزيز عبدالجليل. "من تجليات الهوية السعودية في شعر غازي القصيبي", مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 75, 75, 2024, -. doi: 10.21608/artman.2024.277752.2575
HARVARD
عبدالعزيز عبدالجليل, سمر. (2024). 'من تجليات الهوية السعودية في شعر غازي القصيبي', مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 75(75), pp. -. doi: 10.21608/artman.2024.277752.2575
VANCOUVER
عبدالعزيز عبدالجليل, سمر. من تجليات الهوية السعودية في شعر غازي القصيبي. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 2024; 75(75): -. doi: 10.21608/artman.2024.277752.2575