آثر التسويق الالكتروني علي ثقافة المستهلك العماني (دراسة حالة علي سلطنة عمان)

نوع المستند : العلوم الانسانیة الأدبیة واللغات

المؤلف

كلية الآداب - جامعة المنصورة

المستخلص

ترتب علي التقدم الهائل والسريع في مجال التكنولوجيا، والاستخدامات المختلفة للأنترنت ، حدوث تغيرات واسعة في العديد من أساليب الحياة المعاصرة ، واستحداث أساليب جديدة تتوافق وطبيعة التطور التكنولوجي ، والذى انعكس بدوره علي العلاقات الاجتماعية والاقتصادية، فالأنترنت أحدث ثورة في كل الأعمال تقريبًا ، وذلك لأنه يتخطى حدود الزمان والمكان ويسهل التقارب بين الناس والثقافات المختلفة . ومن المستجدات الاقتصادية التى ظهرت في الآونة الأخيرة ظهور التجارة الالكترونية، والتى ترتب عليها ظهور التسويق الإلكترونى الذى ساهم في عرض المنتجات والخدمات والسلع المختلفة
The tremendous and rapid progress in the field of technology, and the various uses of the Internet, resulted in wide changes in many contemporary lifestyles, and the development of new methods that correspond to the nature of technological development, which in turn was reflected in social and economic relations. Limits of time and place and facilitates the rapprochement between people and different cultures. Among the economic developments that have emerged recently is the emergence of electronic commerce, which resulted in the emergence of electronic marketing, which contributed to the presentation of various products, services and goods.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية