تأثير إعلانات السرد القصصي للعلامات التجارية لمستحضرات التجميل علي اتجاهات الجمهور نحو منتجاتها دراسة ميدانية

نوع المستند : العلوم الانسانیة الأدبیة واللغات

المؤلف

كلية الآداب - جامعة المنصورة

المستخلص

هدفت الدراسة إلي التعرف على اتجاهات الإناث من الجمهور نحو الاعلان بأسلوب السرد القصصي للعلامات التجارية لمستحضرات التجميل علي موقع الإنستجرام، بالإضافة إلي التعرف على أكثر العلامات التجارية لمستحضرات التجميل التي تفضلها عينه الدراسة و متابعتهن علي موقع الإنستجرام، وكذلك التعرف على أنماط استجابتهن وتفاعلهن مع إعلانات السرد القصصي لتلك العلامات التجارية وتقييمهم لعناصر الجذب للإعلانات بأسلوب السرد القصصي، وكذلك التعرف علي اتجاهاتهن نحو منتجات العلامات التجارية لمستحضرات التجميل عينه الدراسة، اعتمدت الدراسة على منهج المسح الاعلامي من خلال استمارة الاستبيان الإلكتروني تم تطبيقها على عينة عشوائية قوامها (400) مفردة من الاناث المتابعات للعلامات التجارية لمستحضرات التجميل علي موقع الإنستجرام
The research aimed to identify the trends of female audiences towards advertising in the style of storytelling for cosmetics brands on Instagram, in addition to identifying the most preferred cosmetics brands by the study sample following them on Instagram, as well as identifying their response patterns and interaction with the storytelling advertisements of these brands and their evaluation of the attractive elements of advertisements in the style of storytelling, as well as identifying their trends towards the products of cosmetics brands of the study sample. The study relied on the media survey method through an electronic questionnaire form applied to a random sample of (400) females who follow cosmetics brands on Instagram.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية