محمد, علي محمد حيدر. (2014). الآثار النفسية الناتجة عن دمج التلاميذ ذوى الإعاقات العقلية من القابلين للتعلم مع العادين بالمقارنة بغير المدمجين. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 55(55), 825-869. doi: 10.21608/artman.2014.149582
MLA
علي محمد حيدر محمد. "الآثار النفسية الناتجة عن دمج التلاميذ ذوى الإعاقات العقلية من القابلين للتعلم مع العادين بالمقارنة بغير المدمجين". مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 55, 55, 2014, 825-869. doi: 10.21608/artman.2014.149582
HARVARD
محمد, علي محمد حيدر. (2014). 'الآثار النفسية الناتجة عن دمج التلاميذ ذوى الإعاقات العقلية من القابلين للتعلم مع العادين بالمقارنة بغير المدمجين', مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 55(55), pp. 825-869. doi: 10.21608/artman.2014.149582
VANCOUVER
محمد, علي محمد حيدر. الآثار النفسية الناتجة عن دمج التلاميذ ذوى الإعاقات العقلية من القابلين للتعلم مع العادين بالمقارنة بغير المدمجين. مجلة کلية الاداب.جامعة المنصورة, 2014; 55(55): 825-869. doi: 10.21608/artman.2014.149582